-->
احمد الراشدي للتقنيه احمد الراشدي للتقنيه
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق لتصوير شاشة الهاتف بدون روت وبدقه عاليهMobizen"

تطبيق لتصوير شاشة الهاتف بدون روت وبدقه عاليهMobizen"


تريد سوفت

تنزيل برنامج تصوير شاشة الأندرويد فيديو بجودة عالية بدون روت لجميع الأجهزة

برنامج تسجيل شاشة الأندرويد فيديو

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج تصوير شاشة الموبايل :-

تحميل برنامج تصوير الشاشة لجميع هواتف الأندرويد بدون روت هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام كما هو واضح للجميع أصبحت الهواتف الذكية تنتشر بشكل كبير في مختلف أنحاء العالم حيث وصل عدد الهواتف المحمولة المستخدمة في هذا العام أكثر من 3.5 مليار هاتف وبالطبع يحتل نظام الأندرويد نسبة كبيرة من هذه الهواتف وهذا ما يجعل المستخدم لهذا النظام بحاجة للعديد من المزايا التي قد لا يجدها في النظام نفسه لأنه من الصعب توفير كل أحتياجات المستخدمين بمختلف أنواعهم لذلك وفرت جوجل مع هذا النظام الجديد متجر جوجل بلاي الغني عن التعريف والذي يوفر لك مزايا وخصائص قوية جداً من أهمها إمكانية تحميل عدد لا نهائي من التطبيقات لإضافة مزايا جديدة لهاتفك واليوم نتحدث عن ميزة مهمة يبحث عنها العديد من مستخدمي الهواتف الذكية وهي إمكانية تصوير الشاشة حيث يبحث البعض عن طريقة تصوير شاشة الأندرويد بدون روت أو كيفية تسجيل شاشة الموبايل فيديو بجودة عالية، ولحسن الحظ هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تقوم بهذه المهمة وهي متوفرة بكثرة على متجر جوجل بلاي ومن أهمها تطبيق "Mobizen" لتصوير الشاشة وهو يدعم جميع هواتف الأندرويد حيث يمكنك من خلاله تصوير شاشة الأندرويد فيديو مع تسجيل الصوتكذلك يمكنك إستخدام نفس البرنامج لإظهار شاشة الأندرويد على الكمبيوتر والعديد من المهام والمزايا التي سوف نعرضها لكم بالتفصيل في هذا الموضوع.
Mobizen
شعار برنامج تصوير شاشة الموبايل
تنبيه : روابط تحميل برنامج تصوير شاشة الموبايل فيديو بدون روت توجد بالأسفل.

طريقة عمل برنامج Mobizen لتسجيل شاشة الأندرويد فيديو :-

برنامج تسجيل شاشة الأندرويد فيديو يعتمد في الأساس على خواص موججودة بالفعل في هذا النظام حيث يمكن ببعض الطرق تسجيل شاشة الموبايل بطريقة يدوية وبدون برامج ولكن ما يقوم بعمله برنامج تصوير شاشة الموبايل الأندرويد هو توفير واجهة سهلة الإستخدام ليتمكن المستخدم العادي من التعامل مع هذه الميزة بشكل بسيط ولقد حقق برنامج Mobizen نجاحاً كبيراً على متجر جوجل بلاي وذلك لأنه يتوفر بالعديد من النسخ التي تدعم شريحة كبيرة من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، أما بالنسبة لطريقة العمل فهو عبارة عن برنامج بسيطة يظهر على شكل أيقونة عائمة مثل أيقونة برنامج فيس بوك ماسنجر للدردشة ويمكنك تحريكها في أي مكان في الشاشة وعندما تريد التسجيل تختفي هذه الأيقونة وتظهر بشكل صغير غير واضح ويمكنك من خلالها تشغيل أو بدء تسجيل الفيديو أو الإيقاف مع بعض الإعدادات التي سوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي.

شرح إستخدام تطبيق تسجيل شاشة الموبايل بالفيديو :-

إعلانات - Advertisements
  • في البداية عليك تحميل تطبيق تسجيل الشاشة للموبايل من خلال متجر جوجل بلاي على هاتفك أو من خلال الرابط الموجود بأسفل هذا الشرح وننصحك بإستخدام الرابط لوجود العديد من النسخ التي تقوم بوظائف مختلفة.
  • بعد الإنتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك يبدأ مباشرة التطبيق في الظهور في قائمة التطبيقات الموجودة بهاتفك بهذا الشكل الموجود في الصورة.
برنامج Mobizen
  • عند فتح التطبيق سوف تظهر لك أيقونة البرنامج بشكل مختلف وهي أيقونة عائمة كما سبق ووضحت في الفقرة السابقة وكما هو مبين في الصورة.
تحميل برنامج تسجيل شاشة الأندرويد فيديو
  • عند الضغط على هذه الأيقونة يظهر لك خيارات مختلفة مثل بدء التسجيل أو إيقاف التسجيل وكذلك أخذ لقطة او سكرين شوت ثابتة من الشاشة.
تطبيق تصوير الشاشة للموبايل

إعدادات تطبيق تصوير شاشة الموبايل فيديو بدون روت :-

  • أبعاد الفيديو : يمكنك من خلال هذه الميزة وكما هو مبين في الصور تعديل أبعاد الفيديو الذي تقوم بتصويره من هاتفك وذلك بالطبع لتحسين أو تقليل جودة الفيديو الذي تصوره ولكن كن حذراً فزيادة الجودة تعني زيادة حجم الفيديو لذلك إذا كنت تصور فيديو بغرض إرساله على وسائل التواصل فمن الأفضل إختيار جودة بسيطة حتى لا يكون حجم الفيديو كبير جداً.
برنامج تصوير شاشة الموبايل فيديو بدون روت
  • تسجيل الصوت : يمكنك التحكم في وضعية تسجيل الصوت أثناء تسجيل أو تصوير شاشة الموبايل بحيث يمكنك تشغيل إلتقاط الصوت من مايكروفون الهاتف ودمجة مباشرة مع الفيديو الذي تقوم بتصويره بشكل منتظم، وهذه الخاصية مفيدة في حال كنت تريد شرح شئ معين داخل البرنامج.
تحميل برنامج تسجيل شاشة الموبايل
  • تسجيل صوت النظام : بالحديث عن الصوتيات أيضاً يمكنك تفعيل أو أيقاف تسحيل الأصوات في الخلفية وهذا بمعني تسجيل أصوات النظام مثل صوت تنبيه الإشعارات أو نغمة رنين الهاتف أو أي صوت ينتج عن شئ مشغل داخل الهاتف وهي ميزة جدية في حال كنت تريد تسجيل جزء من مقطع على شبكات التواصل ولا تتمكن من تحميله.
برنامج تسجيل شاشة الموبايل للسامسونج جلاكسي
  • شكل الأيقونة : يمكنك التحكم في شكل أيقونة البرنامج بحرية تامة وذلك عن طريق تغير شكلها بأي صورة توجد في هاتفك ويمكنك تحميل صور لأيقونات من الإنترنت وإستبدالها بهذه الأيقونة إذا كانت لا تعجبك شكل أيقونة البرنامج الإفتراضية ويمكنك أيضاً تعديل قوة شفافية الأيقونة على الشاشة أثناء الإستخدام والتسجيل.
طريقة تسجيل الشاشة فيديو لجميع هواتف الأندرويد
  • تسجيل الكاميرا : بإمكانك أيضاً فتح الكاميرا الأمامية وتسجيل فيديو منها أثناء تسجيل الشاشة وهذه مانسبة لمن يقوم بشرح شئ معين في الهاتف ويريد ظهرو صورته أثناء هذا الشرح وبإمكانك أيضاً التحكم في جودة الفيديو للكاميرا الامامية بما يتناسب مع الفيديو العام.
تنزيل برنامج تسجيل الشاشة لكل الموبايلات
  • العلامة المائية : تظهر أثناء التسجيل علامة مائية تحمل إسم البرنامج ويمكنك التحكم في هذه العلامة بشكل كامل حيث يمكنك تشغيلها أو إيقاف ظهورها بشكل كامل كما يمكنك تغيير شكلها تماماً إذا أردت ذلك كما هو مبين في إعدادات العلامة المائية في الصور بالأسفل.
تطبيق تصوير شاشة الموبايل
  • الوقت قبل بدء التسجيل : يقوم البرنامج بعد بعض الثواني قبل عملية التسجيل وذلك تمهيداً لهذه العملية ويمكنك التحكم في هذا الوقت بشكل كامل عن طريق إختيار عدد الثواني المناسبة لك مثل إختيار 5 تواني قبل بدء عملية تسجيل شاشة الهاتف فيديو لتحضر فيها ما سوف تقوم بعمله.
كيفية تصوير شاشة الموبايل فيديو بدون روت
  • وقت التسجيل : يظهر وقت تسجيل لفيديو أثناء عملية التسجيل ويمكنك من خلال هذه الخاصية التحكم في مكان ظهور هذا الوقت وشكله أو إيقاف الظهور تماماً إذا كنت ترى أن هذا مناسب.
تنزيل برنامج تسجيل وتصوير شاشة الهاتف فيديو
  • الذاكرة الإفتراضية : يقوم البرنامج بحفظ الفيديوهات المصورة على ذاكرة الهاتف الداخلية بشكل إفتراضي ويمكنك تغيير مكان الذاكرة الإفتراضية التي يستخدمها البرنامج إلى الذاكرة الخارجة أن وجدت في هاتفك حتى تحصل على مساحة أكبر للتسجيل.
تنزيل برنامج تصوير شاشة الموبايل فيديو

مراجعة أهم الخصائص في برنامج محرر الفيديو Mobizen Editor :-

برنامج تصوير شاشة الموبايل فيديو يوفر لك أداة مدمجة مع البرنامج يمكنك من خلالها تحرير الفيديوهات التي قمت بعملها من خلال البرنامج حيث يمكنك تقطيع الفيديوهات وتغيير بداية الفيديو ونهايته وإضافة بعض التأثيرات كما يمكنك إضافة بداية أو أنترو للفيديو وكذلك إضافة نهاية للفيديو كما يمكنك التحكم في الصوت الموجود بالفيديو وإضافة صوت أخر أو موسيقي للخلفية والتحكم في درجة إرتفاع او إنخفاض الصوت هذا ويمكنك حفظ سكرين شوت من الفيديو من أي مكان تريده بالإضافة إلى إمكانية قص اجزاء من الفيديو وتقسيم الشاشة إلى عدة أقسام والعديد من المزايا التي سوف تكتشفها بعد إستخدام برنامج تصوير الشاشة للأندرويد وتطبيق تحرير الفيديو المدمج به.
برنامج تصوير الشاشة

مميزات برنامج تصوير وتسجيل شاشة الأندرويد بدون روت :-

  1. الأفضل بين المنافسين : يعتبر هذا التطبيق هو الأفضل وبدون منازع بين كل تطبيقات تسجيل أو تصوير شاشة الأندرويد حيث يتميز بواجهة بسيطة بالإضافة إلى دعمه بشكل كبير من قبل الشركة المطورة.
  2. دعم الهواتف : يمكنك تشغيل تطبيق تصوير شاشة الموبايل فيديو بدون روت على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بما في ذلك هواتف جلاكسي وهواتف هواوي وال جي وسوني ونوكيا وبلاك بيري والعديد من الهواتف الأخرى.
  3. سهولة الإستخدام : يمكنك إستخدام البرنامج بسهولة عبر بعض التلميحات التي يوفرها لك فبل بدء الإستخدام وهي تعرفك على طريقة عمل البرنامج وبشكل عام إستخدام البرنامج والتعامل معه بسيط جداً.
  4. خفيف وبسيط : لن تواجه أي مشكلة في تشغيل هذا البرنامج على جهازك بل على العكس تماماً سوف تلاحظ أن البرنامج خفيف جداً ويعمل بشكل سلسل وبدون التأثير على الهاتف من ناحية الأداء.
  5. مجاني : يمكنك تحميل برنامج Mobizen مجاناً من خلال متجر جوجل بلاي ولن تدفع أي مقابل لإستخدام هذا البرنامج وهذا يجعله الأفضل لأن معظم البرامج التي تقوم بنفس المهمة هي برامج مدفوعة.
  6. محرر الفيديو : يوجد برنامج لتحرير الفيديوهات التي قمت بتسجيلها على هاتفك بحيث يمكنك من خلال هذا المحرر تقطيع وتعديل الفيديو الذي قمت بتسجيله بسهولة.

كانت هذه مراجعة تفصيلية لبرنامج تسجيل شاشة الأندرويد لجميع أنواع الهواتف مثل تسجيل شاشة سامسونجأو تصوير شاشة موبايل هواوي فيديو وغيرها، في حال كان لديك أي إستفسار أو سؤال نرجو أن تتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في اقرب وقت ممكن، دمتم في أمان الله.

معلومات حول ملف تحميل تطبيق تصوير الشاشة فيديو للأندرويد :-

  • إسم التطبيق : Mobizen.
  • الشركة المطورة : MOBIZEN.
  • حجم التطبيق : حسب نوع الهاتف.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني "مع وجود نسخ مدفوعة".
  • القسم : تطبيقات تصوير الشاشة.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد.
  • تاريخ التحديث : 19 أبريل 2018.

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو وصوت بجودة عالية لجميع هواتف الأندرويد بدون روت مجاناً برابط مباشر :-

عن المدونة

احمد الراشدي للتقنيه مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة احمد الراشدي تأسست عام 2018 وأرجوا ان نالت اعجابكم

0 تعليق على موضوع : تطبيق لتصوير شاشة الهاتف بدون روت وبدقه عاليهMobizen"

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    أقسام الموقع

    تغريداتي علي التويتر

    https://twitter.com/b0gDZQIl3cGSQbT

    حمل تطبيقنا

    زوار المدونة

    إحصائيات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    احمد الراشدي للتقنيه

    2017